الرئيسية / الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

يُرجى الإطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه بتأن لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لموقع بلسم.

استخدام موقع بلسم

باستخدامكم موقع بلسم تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور استخدامكم لموقع بلسم. في حال عدم موافقتكم على أن تكونوا ملزمين قانونيا بالشروط التالية، يرجي عدم استخدام/ تصفح موقع بلسم.

يمكن لموقع بلسم مراجعة وتغيير هذه الشروط. يُرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام لضمان معرفتكم لأي تغيرات قد يجريها موقع بلسم. استمرار استخدامكم لموقع بلسم بعد نشر التغييرات يعني أنكم توافقون على أن تكونوا ملزمين أمام القانون بهذه الشروط بعد تحديثها و/ أو تعديلها.

يُسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث.

وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.

إن محتوى صفحات موقع بلسم هو للمعلومات العامة ويخضع للتغيير دون إشعار، ونحن لا نتحمل المسؤولية عن سوء استخدام هذه المعلومات لأي غرض من الأغراض. إن استخدامك لأي معلومات أو مواد متضمنة على هذا الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل.

تقع على عاتق المستخدم مسؤولية التأكد من أن أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال هذا الموقع تفي بمتطلبات المستخدم المحددة.

بموجب هذا فإنت توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع. فبالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإن موقع بلسم لا يتحمل مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.

إن الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع قد يؤدي إلى المطالبة بالتعويض عن الأضرار و/أو يكون جريمة جنائية.

يجب استخدام موقع بلسم لأغراض يصرح بها القانون وبأسلوب لا يتعدى على حقوق أي فرد في استخدام أو الاستمتاع بمحتوى موقع بلسم أو يحد من هذه الحقوق أو يمنعها. السلوك غير المسموح به يشمل التحرش بأي فرد أو إيذاءه ونشر المحتوى المسيء أو البذيء.

حدود المسؤولية القانونية

إن محتوى موقع بلسم بما في ذلك المعلومات والأسماء والصور والشعارات الخاصة بالموقع أو المتعلقة بهذا المحتوى متوفرة على أساس تقديمها “وفقا لما هي عليه” أو “وفقا لتوافرها” بدون أي تمثيل أو تقديم أي ضمانات (سواء كان القانون ينص عليها أو يتضمنها)، وذلك في حدود ما يسمح به القانون، بما في ذلك الضمانات المفهومة ضمنا مثل النوعية الجيدة وملاءمة الغرض وعدم التعدي والأمن والدقة.

إن المعلومات والمواد المتاحة على هذا الموقع قد تحتوي على معلومات غير دقيقة وأخطاء طباعية، وموقع بلسم لا يتعهد بدقة أو اكتمال أو مدى مصداقية أي بيان أو معلومة منشورة أو موزعة من خلال هذا الموقع.

تقر بأنك ستتحمل وحدك مخاطر أي اعتماد على مثل ذلك البيان أو المعلومات. ولموقع بلسم الحق في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

إن موقع بلسم و/أو الأطراف الثالثة لن تكون مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي ضرر قد يشمل -على سبيل المثال لا الحصر- الأضرار  المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار تتضمن -على سبيل المثال لا الحصر- الأخطاء وعمليات الحذف، والأضرار المترتبة أو غير المباشرة، أو أي أضرار قد تنشأ عن الاستخدام أو عدم القدرة على الاستخدام أو الاستفادة من البيانات سواء كان ذلك بسبب الإهمال أو أي سبب آخر يتعلق باستخدام الموقع.

موقع بلسم لا يضمن استمرارية المواضيع المتوفرة في هذا الموقع، أو خلوها من الأخطاء أو تصحيح الأخطاء أو خلو هذا الموقع أو الخادم الذي يجعله متاحا، من الفيروسات أو آفات البرامج.

وموقع بلسم لا يمثل مدى الفعالية الكاملة والدقة والمصداقية الخاصة بأي مادة منشورة. وربما يقوم موقع بلسم بحذف وتغيير وتعليق أي جانب من جوانب الموقع بما في ذلك إتاحة أي خاصية للموقع في أي وقت دون إشعار. 

لا يضمن موقع بلسم عدم انقطاع الخدمات المتضمنة في موقع بلسم أو خلوها من الأخطاء أو أن العيوب سيتم إصلاحها أو خلو شبكة تقديم خدمة الأنترنت (server) من الفيروسات.

إن موقع بلسم لا يضمن بأن أي محتوى يرسل عبر هذا الموقع مطابق للمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية المقبولة.

إن الآراء المنشورة في موقع بلسم هي آراء المشاركين ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع بلسم.

 مواقع وروابط الطرف الثالث

موقع بلسم ليس مسؤولا عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع الطرف الثالث أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحمائية ضد الفيروسات الآفات المدمرة الأخرى.

موقع بلسم لا يعتمد ولا يتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوفرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات).

وموقع بلسم غير مسؤول عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزود هذه الخدمات.

إن الروابط التي تؤدي إلى هذا الموقع يجب أن تتصل مباشرة بأي صفحة محتوى كاملة (وليس بجزء من الصفحة) من خلال هذا الموقع، ويجب أن تظهر ضمن صفحات أي من المواقع الأخرى. وموقع بلسم لا يتحمل أي مسؤولية عن أن أي إجراء قانوني أو تبعات أخرى (منها انتهاك حقوق الطرف الثالث) للروابط التي تنشأ لهذا الموقع.

الروابط لا تعني موافقة موقع بلسم أو أنه منتسب أو مرتبط بأي موقع له رابط، أو أنه مخول قانونيا باستخدام علامة تجارية أو اسم تجاري أو شعار أو رموز حقوق الطبع والنشر المعروضة التي يمكن الولوج إليها من خلال الروابط.

الملكية الفكرية

تخضع الأسماء والصور والشعارات التي تدل على موقع بلسم و/أو أي طرف ثالث لحقوق النشر وحقوق التصميم والعلامات التجارية للموقع بلسم و/أو أي طرف ثالث. لا يجب فهم أي مما تتضمنه هذه الشروط على أنه يخولكم استخدام العلامة التجارية أو حقوق التصميم أو حقوق النشر الخاصة بموقع بلسم و/أو أي طرف ثالث.

يتم الاعتراف بجميع العلامات التجارية المستنسخة في هذا الموقع، والتي ليست ملكا للمشغل، أو مرخصة له، على الموقع.

احتياطات الأمان

ننصحكم بأن لا تكشفوا النقاب عن أي معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم (مثل أرقام الهاتف، عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني). كما يجب عدم إرسال أي عنوان بريدي. إذا كان لديكم عنوان مفيد تريدون مشاركته مع الآخرين، يرجى إبلاغ المسؤولين في الموقع عن طريق صفحة اتصل بنا وهم سيعلنون عنه إذا رأوه مجديا.

ننصحك باستخدام كافة الاحتياطات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي فيروسات.

معلومات عامة

إذا تقرر عدم قانونية أي من هذه الشروط أو ثبت عدم قانونيتها أو عدم إمكانية تطبيقها بسبب قوانين أي دولة، سيتم حذف الفقرات غير القانونية و ستبقى الفقرات الأخرى سارية المفعول.

هل يمكن تحديث شروط وأحكام استخدام هذا الموقع ؟

قد نقوم بتحديث شروط وأحكام استخدام هذا الموقع من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة.

كيفية الاتصال بنا؟

إن كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

contact@balsamonline.com

تم تحديث سياسة الخصوصية هذه في 14 سبتمبر 2020.