الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يُدرك موقع بلسم أهمية الخصوصية وحماية البيانات الشخصية في العصر الرقمي وبالتالي فنحن ملتزمون بحماية خصوصية مستخدمي موقع بلسم أثناء تصفح أو استخدام موقعنا الإلكتروني.

توضح سياسة الخصوصية كيف يضمن موقع بلسم حماية البيانات الشخصية على مستوى متقدم، مثلا عند تقديم أي معلومات تتعلق بالأشخاص الطبيعيين الذين يمكن تحديد هوياتهم، بشكل مباشر أو غير مباشر، خاصة بالرجوع إلى سمة تعريف مثل الاسم أو رقم التعريف أو معلومات عن الموقع أو معرف الإنترنت.

عند طلب تقديم معلومات معينة لموقع بلسم يمكن من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع الإلكتروني، يمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها فقط وفقا لسياسة الخصوصية هذه. قد نقوم بجمع المعلومات التالية: معلومات الاتصال، الاسم والوظيفة، بما في ذلك المعلومات الديموغرافية لعنوان البريد الإلكتروني، مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة باستبيانات العملاء و/ أو العروض. نحن ملتزمون بضمان أن تكون معلوماتك آمنة.

لماذا نقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية؟

يتم جمع هذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتزويدك بخدمة أفضل، وبشكل خاص من أجل تحسين منتجاتنا وخدماتنا. قد نعالج بياناتك الشخصية للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد المباشر أو غيرها من أشكال الاتصال لتزويدك بمعلومات تتعلق بالخدمات التي قد تهمك. وإذا قدمنا لك خدمات، قد نرسل لك معلومات فيما يتعلق بخدماتنا وعروضنا الترويجية القادمة وغيرها من المعلومات التي قد تهمك، باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها لنا مع الامتثال دوماً للقانون.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يمكن تخزينها على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك أو غيره من الأجهزة عند زيارة أي موقع إلكتروني. وتستخدم هذه الملفات لجعل مواقع الويب تعمل على تتبع تحركاتك داخل موقع الويب وتذكّر بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

بمجرد الموافقة، يتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط في تحليل حركة مرورك داخل موقع الويب كما يتيح لك معرفة وقت زيارتك لموقع معين. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات الويب بالرد عليك كفرد. يمكن لتطبيق الويب أن يكيّف عملياته حسب احتياجاتك، من خلال جمع وتذكر المعلومات المتعلقة بتفضيلاتك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحديد الصفحات التي يتم استخدامها.

وعلى سبيل المثال، تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بـ:

  • تحسين تجربتك كمستخدم وضمان الجودة الشاملة لخدماتنا
  • التعرف عليك عند زيارتك لموقعنا الالكتروني
  • متابعة ودراسة أنماط التصفح والتنقل الخاصة بك في الموقع الإلكتروني
  • تحليل كيفيات استهلاك المحتوى، وتوفير وتخصيص وقياس وتحسين إعلاناتنا وتسويقنا

كما نقوم بتبادل معلومات حول استخدامك لموقعنا مع وسائل التواصل الاجتماعية وشركائنا في الإعلانات والإحصاءات الذين قد يقومون بدمجها مع معلومات أخرى قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم.

يساعدنا ذلك في تحليل البيانات المتعلقة بحركة مرور صفحات الويب وتحسين موقعنا على الويب من أجل تكييفها مع احتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم تتم إزالة البيانات من النظام. بشكل عام، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تزويدك بموقع أفضل عبر الإنترنت من خلال تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيدة والتي لا تجدها مفيدة. لا يتيح لنا ملف تعريف الارتباط بأي حال من الأحوال الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك، بخلاف البيانات التي تختار مشاركتها معنا. يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، لكنك  يمكن عادة تعديل إعداد المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط إذا كنت تفضل ذلك. هذا قد يمنعك من الاستفادة الكاملة من الموقع.

من وقت لآخر، قد نستخدم معلوماتك أيضا للاتصال بك، قد نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو البريد. قد نستخدم المعلومات لتخصيص الموقع وفقا لاهتماماتك. قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية. ومع ذلك ، بمجرد استخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا، يجب أن تلاحظ أنه ليس لدينا أي سيطرة على هذا الموقع الآخر. لذلك ، لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها أثناء زيارة هذه المواقع ولا تخضع هذه المواقع لبيان الخصوصية هذا. يجب عليك توخي الحذر وإلقاء نظرة على بيان الخصوصية المطبق على موقع الويب المعني.

لن نبيع أو نوزع أو نؤجر معلوماتك الشخصية إلى طرف ثالث إلا إذا حصلنا على إذن منك أو طلب منا القانون ذلك.

قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات ترويجية لطرف ثالث والتي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام إذا أخبرتنا أنك ترغب في حدوث ذلك.

كيف تطبق سياسة الخصوصية هذه مع معالجة بيانات من طرف ثالث؟

قد يتم توفير خدمات موقع بلسم عبر الاستفادة من الميزات التي تشغلها منصات تابعة لطرف ثالث، أو تحتوي على روابط لمواقع يشغلها طرف ثالث قد تختلف سياساته المتعلقة بمعالجة البيانات الشخصية عن تلك السياسات الخاصة بنا.

قد تحتوي مواقعنا الرقمية على روابط لمواقع الكترونية أخرى خارجة عن سيطرتنا ولا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. في حال قمت بالدخول إلى مواقع أخرى من خلال استخدام الروابط المتاحة، يمكن لمشغلي تلك المواقع جمع معلومات منك واستخدامها وفقا لسياسات الخصوصية الخاصة بهم، والتي قد تختلف عن تلك الخاصة بنا.

ندعوك لمراجعة هذه السياسات والشروط إن كنت ترغب في الاستفسار عن معالجة بياناتك الشخصية من قبل طرف ثالث.

هل يمكن تحديث سياسة الخصوصية هذه؟

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة.

كيفية الاتصال بنا؟

إن كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

contact@balsamonline.com

تم تحديث سياسة الخصوصية هذه في 14 سبتمبر 2020.